عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 30-12-2011, 10:55 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

..














أبشـر بِ فرقايّ ، يَ الليّ تَطلب الفرقـَا ..
........................................ وَمـَا هـِي بِـ فـرقـــا ضعيفٍ عينه خلافه ..

بَـ أرقــى سِـما / والقلوب السامية ترقَا ..
........................................ والـكـــل مـِـنـّـا .. نظر عينـه لِـ مشرافه ..

وَمَا بين بِـيـض السحـايب والسما الزرقَا ..
........................................ القـلـَب يرسل لكـم يَـ أهـل الـوطـا قافه ..

إنْ كَـانـكــم تـطــربـون إن نـاحـت الورقَا ..
........................................ تَــراه يَـطــرب عـلــى الـبـرّاق لا شَافـه ..













..

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس