عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 25-12-2011, 10:27 PM
القرم 8 القرم 8 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: _____في عيونـهـا_____
المشاركات: 2,129
Thumbs up هلا والله بالغالية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادمنتكـ مشاهدة المشاركة
صــــــــــح الله السانك يا الغالي
الاميــــــــــره المهذبه : ادمنتكــــــــــ

صــــــــــح الله بدنك يا الغاليه و لا هنتي
و الحمدلله ع السلامه من الغياب
تسلمين ولا تعبتي ع التواجد
و تسلمين ولا ندمتي ع المشاركة
و دمتي بـ خالص الود و الاحترام و التقدير و بيض الله وجهكـــــــ

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

رد مع اقتباس