اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادمنتكـ
صــــــــــح الله السانك يا الغالي
|
الاميــــــــــره المهذبه : ادمنتكــــــــــ
صــــــــــح الله بدنك يا الغاليه و لا هنتي
و الحمدلله ع السلامه من الغياب
تسلمين ولا تعبتي ع التواجد
و تسلمين ولا ندمتي ع المشاركة
و دمتي بـ خالص الود و الاحترام و التقدير و بيض الله وجهكـــــــ