.. كـنـت احـسـب انـي شجـاعً لا يـهــاب ولا يــوّلــي .. ....................................... واثـر يــوم الـبـعـد مـا يـنـفـع شجاع ولا شجاعـه .. ..
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!