عرض مشاركة واحدة
  #2013  
قديم 11-12-2011, 11:04 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723



..










لـو كـلّ مـانـبـغـى يجينا على الكيف ..
................................... ما صـار فينا إنسان ضايق من الهـمّ ..

بـس الـحـيـاة هموم صـدر وتكـاليف ..
................................... مـع فرحـةٍ تجلي عن الضايق الغـمّ ..

أحـدٍ بنى مُجمل حياته على الكيف ..
................................... وأحدٍ مضـيِّـع كـلّ عمره على الكمّ ..








..

رد مع اقتباس