عرض مشاركة واحدة
  #2009  
قديم 11-12-2011, 10:59 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

..








يـجــوز ، طـبّ الـجــروح المـدميـه بالجــروح ..
......................................... مــدام سـاعــة غـيـــابـه .. شـمّــرٺ كـمّـهـا ..

الحـبّ مثـل السفينـه / والبشـر قـوم نــوح ..
......................................... مـا صـدّقـوا ، لـيـــن طـوفـان البـحـر عمّـهـا ..

[ وآكبدي اللي على جور المفارق ٺفــوح ] ..
......................................... عـلــى كـثـر مــا أمـــدح الأيـــام وآذمّـهـــا ..

لو كـان قلبـي علـى ذيك الليالي شفـــوح ..
......................................... لي عيـن ، مـا ودّهـا ، الا بـ/ النظـر يمّهـا ..

لي عزم لي رأي لي وجهه وعندي طموح ..
......................................... لــكــن جــــور الـلـيـالـي بــــاردٍ دمّــهـــا ..

لا ٺقول: طيفه علـى مرمـى عيونـي يلـوح ..
......................................... تـشـوف ورده ، ولا أنٺ بـ/قــادر ٺشمّـهـا ..

وشهـو لــه نـحـب ؟ ومــردّ البنـيّـه ٺــروح ..
......................................... أمــا لـ/ ولــد خالـهـا ، والا ولـــد عـمـهـا ..







..

رد مع اقتباس