عرض مشاركة واحدة
  #2004  
قديم 10-12-2011, 10:12 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

..









لـو تـعــرف الخطايـا كيـف كنت محروم ..
...............................
كـان سـود الليالي يوم طحت سمحـت ..

لـو همـوم المفـارق مثـل كـل الهـمــوم ..
...............................
مـاتشـوفـون عينــي بالدمـوع سبحـت ..

ولو تحن المشاكل عقب حب الخشــوم ..
...............................
كـان حبيت خشم المشكله واستـحــت ..





..

رد مع اقتباس