عرض مشاركة واحدة
  #2003  
قديم 10-12-2011, 10:11 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723



..









سكـون الـشــوارع .. يـشغـل بداخلي ( حـــاجــه ) ..
................................. مـن اللـيــل والمسرى .. وأنا ضايق وسهـران ..

يـا دنـيـا أنـا مـحـتـاج .. والـنــاس :- ( مـحتـاجه ) ..
................................. لكــن حاجتـي ماهي مثل باقـي :- الـعـــربـاآن ..

أنــا ودّي ( بـنــارٍ ) عـلــى الـبــال .. ( وهـّـاجــه ) ..
................................. أبـحــرق غـثــا ذكـراه .. وأعـــانـــق النسيـان ..

صـحـيــح ( الـمـفـارق ) دمّ .. وأعـمـاق لجّاجــــه ..
................................. لـكــن وش تبـي تسـوّي وذي عــادة النسـوان ..







..

رد مع اقتباس