عرض مشاركة واحدة
  #2000  
قديم 10-12-2011, 10:08 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723




..










ليتً الزمـانْ الليّ مَضىِ يرجع إشوُي ..
.......................................... يرجِـع علِـى وقــتَ اللقِــى يــوُم شفِتّـه ..

وأغـضٍ عينـيْ كـن مآ شفَت لي شي ..
.......................................... وأبـقــى عـلــى مــر العـمَــر مآعرِفتّـهِ ..










..

رد مع اقتباس