عرض مشاركة واحدة
  #98  
قديم 09-12-2011, 10:09 PM
أوراد أوراد غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: .. الثــــــــــــريـــآآ !ّ
المشاركات: 862

انا جيتك تعب .. و ادور الراحه من اوجاعي !
و ما ادري عن علاقتنا صراحه ويش تفكيرك .؟

لويت أعناق خلق الله و ناوي تلوي إذراعي ،
انا ما ألومك .. ألوم الظروف بـ طول تقصيرك

__________________
طــبــعــي عــزيــز الــنــفــس مــن قــوم الأكــرام
واللــي للــكــرم لــه طــبــع لا يُــمــكــن يــظــام
مــهــمــا لــفــانــي مــن خــطأ الــنــاس
تــجــريــح ما اطــيــح مــن هــزه ولا تــهــزنــي ريــح

رد مع اقتباس