انا جيتك تعب .. و ادور الراحه من اوجاعي ! و ما ادري عن علاقتنا صراحه ويش تفكيرك .؟ لويت أعناق خلق الله و ناوي تلوي إذراعي ، انا ما ألومك .. ألوم الظروف بـ طول تقصيرك
__________________ طــبــعــي عــزيــز الــنــفــس مــن قــوم الأكــرام واللــي للــكــرم لــه طــبــع لا يُــمــكــن يــظــام مــهــمــا لــفــانــي مــن خــطأ الــنــاس تــجــريــح ما اطــيــح مــن هــزه ولا تــهــزنــي ريــح