اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنفرد
تعاهـدنـا انــا وانـتـه عـلـى إنـــا نـكــون احـبــاب
واحبـابـك هــم احبـابـي واحبـابـي هـــم احـبـابـك
استمتعت في نظري وقراءتي لها
قطفتي لنا من اروع زهور بستانش الابداااعي
طرحش وكل طرحش له جو له نفس له رقي
روعه في ما تختارين وفي ما تطرحين
مواضيعش كلها تروي الظامي ليا ضما
تنعشينه بالفكر الراقي وبالقصيد الجزل
لاهنتي اختي الهنوف على ما تقدمين
|
المنفـــرد .. ماسطرته هنا من عبارات اعتز فيها حق الاعتزاز
والعين ماتعلا على الحاجب بمثل ما يقولون ..
كل الشكر لتواجدك الراقي ولمستك الذهبية
التي اضفتها في حقي ..
تقبل تحياتي وفائق احترامي ..