عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 09-12-2011, 10:01 PM
الهنــــــــــوف الهنــــــــــوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: عالـــمي الخــــاص ..
المشاركات: 2,087

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنفرد مشاهدة المشاركة
تعاهـدنـا انــا وانـتـه عـلـى إنـــا نـكــون احـبــاب
واحبـابـك هــم احبـابـي واحبـابـي هـــم احـبـابـك



استمتعت في نظري وقراءتي لها

قطفتي لنا من اروع زهور بستانش الابداااعي

طرحش وكل طرحش له جو له نفس له رقي

روعه في ما تختارين وفي ما تطرحين

مواضيعش كلها تروي الظامي ليا ضما

تنعشينه بالفكر الراقي وبالقصيد الجزل

لاهنتي اختي الهنوف على ما تقدمين


المنفـــرد .. ماسطرته هنا من عبارات اعتز فيها حق الاعتزاز
والعين ماتعلا على الحاجب بمثل ما يقولون ..
كل الشكر لتواجدك الراقي ولمستك الذهبية
التي اضفتها في حقي ..
تقبل تحياتي وفائق احترامي ..

__________________

رد مع اقتباس