عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 08-12-2011, 01:32 AM
الصورة الرمزية gravity
gravity gravity غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: kuwait
المشاركات: 5,445

والله ان قد لي وانا مانيب طيب ..
من هجير البعد لاحقني محاقه

يدوي الهاجوس في راسي واغٍيب ..
كن ماحولي ربوع ولا رفاقه

ياحبيبي يابعد من له حبّيب ..
لا تقاصيني وانا من غير طاقه

لب لي وانظر لـ جرحي من قريّب ..
وسم بـ اسم الله عليه من الاعاقه

والله ان اطيح ..واخرف ..واشيّب ..
مانسيت فراق من يوجع فراقه

رد مع اقتباس