" قوية بآس " سمّوني ! وأنا طفله معآهآ روح ... ........................ تنآم بـ دفتر اوجآعي ../ وأقهويهآ بـ كفّيني ! عشآن الليل .. واشعآري .. وذآك الغآيب المجروح .. ........................ بـ ادآوي علّة عنآدي .. وأسمّي وانحره فيني !
__________________ : الغـلآ لك ، والقصايد ، والولآء ♥ يوْم غيرك منحرم .. والله عطاك ! :: سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ! ::