اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـاركـ الله..!
تخنقني العبـرة ليـا حـل طاريـك
وتضيق دنيا عنـد غيـري وسيعـه
عجزت أدور عنـك ياويـن ألاقيـك
وشلون مـن يشريـك تقـدر تبيعـه
الله الله
لاهنتي يا الهنووف علي الطرح الرااائع ودائمن مبدعه
اختيار موفق
وتحياااتي لش
|
جــــارك اللـــــه ... استمتعت بردك الجميل بسحر حروفك التي ليس لها مثيل ...
فاعجز عن الشكر على كل ما تخطه أناملك الذهبيه ....
وما يتدفق من حبرك العطر ...
تشريفك لي في متصفحي تاج على رأسي ...
تقبل تحياتي ...