عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-11-2011, 02:28 AM
الهنــــــــــوف الهنــــــــــوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: عالـــمي الخــــاص ..
المشاركات: 2,087
مـــريــــــــــــم ...!




مريم و تضحك يرق الما و يصفالي زماني
و المكان يطيب و الرمان يتكدّس هنيا

قلت رحلتنا تبي سكر و ترنيمة أغاني
جاوبت هات الأغاني و أترك السكر عليا

من شفايفها صباح الخير شكل و طعم ثاني
آه لو تدري وش اتسوي صباح الخير فيا

تاخذ الما من يديه توصله شط الأماني
و اهنيي كل ما مريم خذتني من يديا

أذكر أول ما تلاقينا تسمّرت بمكاني
حاولت عيني تشوف الدرب مير القلب عيا

الحلا فيها من أقصاها و لا للزين داني
كل ما فيها خلقه الله من طلعة محيا

كل ما عز الطلب عندي و قالت لي عشاني
قلت من هذي قبل هذي و جابتني حميا

قبلها ما طاعت اقدامي طريق الا عصاني
بعدها ما ظل حلم أخضر بصدري ما تهيا



__________________

رد مع اقتباس