اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تميره ,,!
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
باختصاار انا عضوه جديده بمنتدى العجمان وعليميه بعض الشي
والله لايهينك يا بن جوفاان على هالقصيده الرائعه
صح الله لسانك
عز الله انك جبتها
تقبلوو مروري تميره
|
,
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
ابد مرحبابك بين اخوانك ,
و ولا يشينك
صح بدنك و الاروع مرورك
لك الشكر
,