عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 08-11-2011, 02:27 PM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تميره ,,! مشاهدة المشاركة
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
باختصاار انا عضوه جديده بمنتدى العجمان وعليميه بعض الشي
والله لايهينك يا بن جوفاان على هالقصيده الرائعه
صح الله لسانك
عز الله انك جبتها
تقبلوو مروري
تميره

,

وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته

ابد مرحبابك بين اخوانك ,

و ولا يشينك

صح بدنك و الاروع مرورك


لك الشكر

,

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس