اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
^
يا عيني / طلباات الفارس لاازم تتنفذ
.
خل خل
:
التصميم هذا غيييير / ليه مآ آدري !
آعجبني مثل مآ اعجب غيري اكييييييد ..
متناسق الكلام مع الصوره
كلووو على بعضوو حلووو 
|
ولكن مزعله
اي لازم تتنفذ
والله لايهينش ع المرور