عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 29-10-2011, 11:45 PM
شِقاوَي شِقاوَي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة:  هنيا <^
المشاركات: 17,722

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مشاهدة المشاركة
^

يا عيني / طلباات الفارس لاازم تتنفذ

.

خل خل

:

التصميم هذا غيييير / ليه مآ آدري !

آعجبني مثل مآ اعجب غيري اكييييييد ..


متناسق الكلام مع الصوره


كلووو على بعضوو حلووو
ولكن مزعله

اي لازم تتنفذ
والله لايهينش ع المرور

__________________
.





رد مع اقتباس