الاحــــــلام هي التي تعيش معنا في أعماقنا ونرسوا على شاطئها عندما تخوننا الحياه وهي المتنفس من الواقع ..نحلم كي نعيش .. نحلم بغدٍ أجمل..ولكنها لاتتحقق دائما... اود تفسير ...... " الواقع "
__________________