الموضوع: الصراحه
عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 18-10-2011, 11:22 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنـدر مشاهدة المشاركة
اذا مثل ما قلت عزيز علي فانا والله ماني بقايله شي وان كانه خرب الحاجه اللي هو استعارها فهو خرب حلاله وان طلبها مرة ثانية بعطيه وانا مغمض عيوني :d
لاهنت بندر ع المرور

__________________

رد مع اقتباس