اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنـدر اذا مثل ما قلت عزيز علي فانا والله ماني بقايله شي وان كانه خرب الحاجه اللي هو استعارها فهو خرب حلاله وان طلبها مرة ثانية بعطيه وانا مغمض عيوني :d لاهنت بندر ع المرور
__________________