اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـابـر صح لسانك صح الله أبدانك يالعابر ولا هنت على المشاركه.
__________________ وعيـنـك بالجـفـا لـــو مـــا تكلّـمـنـي شـهـد قلـبـك بـمـا يخفـيـه أشـعـوره