الموضوع: من دخل قلبي
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-10-2011, 11:49 AM
(جساس) (جساس) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,530
من دخل قلبي

يا سيدتي
أمارس التفكير بكِ منذ مدة ٍ
فأحببت تفكيري بكِ
وأدمنتكِ بلا سببٍ
وخلقتُ بيننا في الوهم وصالُ








توهمتُ أني حُبكِ الأعظم
وأني حُبكِ الخالدُ
وأني لكِ كطارق للأندلس






أول الفاتحين
وآخر الفاتحين
فأذوب في وهمي
وأصدق ُ
وأنسى أن الوصول إليكِ محالُ






ألقاكِ في الحلم عني بعيدةً
فأدنو منكِ وأدنو.. قاب قوسين
فيدهشني الحسنُ
فأصحو من هولِ الجَمالُ






أتخيل شكلكِ دائماً
فأشكله وارسمه كما أشاء
فمرةً مهرة ً أصيلةً عربيةً
ومرةً فاتنةً أندلسيةً
ومرةً .. ومرةً .. ومرةً
ويرهقني معك ِ الخيالُ






عيناكِ ما لونهما ..؟
ما شكل سحرهما؟
أتصمد أمام سحرهما ( العصا ) ؟
أم يكون مصيرها الزوالُ ..؟






صوتكِ العذب ما حجم عذابهِ ؟
أطوفان هو ؟ أم حجارة من السماء ؟
أم ريحا عاتية ؟
وكيف تخرج من ثغركِ أعذب الأقوال ُ..؟






وشعركِ المجنون يا لجنونه !!
ليل هو ..!! ونهر هو .. !!
وكيف إذا بعثرتـِهِ..
أتسقط منه على الوجناتِ خصال ُ ؟






أحببتكِ ..؟؟ نعم
كأنكِ كل حضارات الأمم
وكل تاريخ للعشق قرأته
فكأن لاغيرك ِ امرأة
وكأنني كل الرجال ُ






بداخلي سيدتي أشياء كثيرة
وددت لو قلتها وليس كل الكلام
يا سيدتي يقـال


دمتم

__________________
ابو وليد





مديت لي فنجال حب وتقهويـــــــــت


بإسمك نطق قلبي ويمك دعانــــــــــي

رد مع اقتباس