اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمش فارس
..............اولا اشكرك عالموضوع
.................................................. ....ثانيا..اغلب الرجاجيل اليوم حالتهم الماديه عال العال ومع هذا عينهم على فلوس المراه ,,,,يعني بالمختصر لا معاه فلوس مترقع ولا بدون فلوس مترقع بعد ................انا اقول استمراريه الزواج هو التكافىء الاجتماعي والعلمي والتفاهم اهم شي
.......................................والعلم بالنسبه لي اهم من الفلوس اخذ واحد منتف ماعنده شي بس عنده شهاده ابرك من راعي فلوس جاهل,,,,,,,,,,,,,هذي وجهه نظري تقبلوها بود
|
كل الشكر رمش فارس ع المرور