اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خانتني الدنيا
انا عن نفسي اقول (( مايعيب الرجال غير فعله ))
وش لي بفلوسه لو كان ردي ورخمه و مواريه شينه يا جعله هو و فلوسه في حريقه.,.,.
مايزين الرجال الا طيب فعله واصله وحسن اخلاقه وسيرته
واهو لابد يكون معه دخل مادي كافي انه يمشي حياته بس الفلوس موبكل شي
يعني لو خيروني بين راعي ملايين دجه وبين رجال صالح على قد حاله والله ثم الله اختار الصالح
اللي يخاف ربه فيني والواحد مايدري شاللي مكتوب له
يمكن اكون وجه خير عليه وجيه رزق من الله >>>ههههههه حدي ثقه
وما تختار راعي الفلوس الردي الا الرديه والطماعه
هدا رااايي وفيني فضول اعرف اراء غيري......
لاهنت ع الموضوع يا ابو خالد
|
كل الشكر خانتني الدنيا