وفي المقابل هناك اشخاص يحلفون ان الصوت لدليهي وسعدون حماد
على حساب اعضاء العجمان
بسبب تدهور حاله شيبانهم على ايدي المستشفيات الكويتيه حتى جاء الفرج
من الاعضاء الحكومين كما نسميهم
لذلك على من يدعوون الثقافه اما مقاطعه الفرعي بسبب مخرجاته
او المشاركه والاتزام بما يخرج منه
فانا لست ملك لقناعه الاخرين ان نجح العضو اللي يوافق قناعتي تتركونه
واذا نجح المعارض كما تطلقون عليه تطالبوني بالوقووف خلفه
ذلك ينافي كل مبادئ الديمقراطيه واحترام رغبه الاغلبيه
الحل هنا
ليس كما تفضلت اخي فيصل بن حجرف ان تكون اصواتنا كلها للمعارضه
لكي نضمن الدعم الكافي من الشرذمه واسمحولي بتلك التسميه
امتنع عن الفرعي وبعد ذلك لك حريه الاختيار في مرشحينك حتى لو كانو اربع عوازم
اما ان تشاركنا في قناعتنا وان لم تتوافق النتائج مع متطلباتك ترفض الانصياع لما
اتفقنا عليه
....
هناك خطوات غير تلك بامكانها الاصلاح
تغيير اليه الفرعي وجعله من صوتين او صوت واحد
حتى لو من باب التجربه والنظر بعد ذلك في نتائجها
وان كانت كل المعطيات تقول ان الصوت الواحد والصوتين
من شأنها اخراج الافضل وتحدثت عن تلك النقطه في موضوع سابق
....
حديثي هنا ليس دفاع عن اعضاء الحكوومه
فانا مع مخرجات
(الهملان الطاحوس خالد المرداس البرغش )
لكن اضع للمتابع الصوره كامله وكما لنا حقووق للاخرين حقووق
واحترام راي الاغلبيه امر يجب علينا تطيبقه متى ماشاركنا في صنع بالقرار