عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 07-10-2011, 02:36 AM
here Lucky boy here Lucky boy غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: Luck
المشاركات: 1,102

وفي المقابل هناك اشخاص يحلفون ان الصوت لدليهي وسعدون حماد

على حساب اعضاء العجمان

بسبب تدهور حاله شيبانهم على ايدي المستشفيات الكويتيه حتى جاء الفرج

من الاعضاء الحكومين كما نسميهم

لذلك على من يدعوون الثقافه اما مقاطعه الفرعي بسبب مخرجاته

او المشاركه والاتزام بما يخرج منه

فانا لست ملك لقناعه الاخرين ان نجح العضو اللي يوافق قناعتي تتركونه

واذا نجح المعارض كما تطلقون عليه تطالبوني بالوقووف خلفه

ذلك ينافي كل مبادئ الديمقراطيه واحترام رغبه الاغلبيه

الحل هنا

ليس كما تفضلت اخي فيصل بن حجرف ان تكون اصواتنا كلها للمعارضه

لكي نضمن الدعم الكافي من الشرذمه واسمحولي بتلك التسميه

امتنع عن الفرعي وبعد ذلك لك حريه الاختيار في مرشحينك حتى لو كانو اربع عوازم

اما ان تشاركنا في قناعتنا وان لم تتوافق النتائج مع متطلباتك ترفض الانصياع لما

اتفقنا عليه

....


هناك خطوات غير تلك بامكانها الاصلاح

تغيير اليه الفرعي وجعله من صوتين او صوت واحد

حتى لو من باب التجربه والنظر بعد ذلك في نتائجها

وان كانت كل المعطيات تقول ان الصوت الواحد والصوتين

من شأنها اخراج الافضل وتحدثت عن تلك النقطه في موضوع سابق

....

حديثي هنا ليس دفاع عن اعضاء الحكوومه

فانا مع مخرجات

(الهملان الطاحوس خالد المرداس البرغش )

لكن اضع للمتابع الصوره كامله وكما لنا حقووق للاخرين حقووق

واحترام راي الاغلبيه امر يجب علينا تطيبقه متى ماشاركنا في صنع بالقرار

__________________
أنـت

رد مع اقتباس