عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 06-10-2011, 01:25 PM
المهجول المهجول غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: اتمنى بالعيينه
المشاركات: 246

والله انا اشوف ان بنات هالزمن ما يفكرن الا بالفلوس والعز والدلال وطبعا مو كلهن ,,, البعض منهن يبي الاخلاق والطيبه حتى لو كان مقحط ,,, بس الله كريم هههه
,,,
ع العموم لاهنت يابو خالد ,, وعساك ع القوة ,,,

__________________
وش لـــك بلحيــــــة خوةٍ تمشي علــــــــى خيط رقيــــــــــق ,,,
مادام ماهـــــــي خوة تبـــــقى علـــــى مــــــر العمــــــر ,,,

رد مع اقتباس