والله انا اشوف ان بنات هالزمن ما يفكرن الا بالفلوس والعز والدلال وطبعا مو كلهن ,,, البعض منهن يبي الاخلاق والطيبه حتى لو كان مقحط ,,, بس الله كريم هههه
,,,
ع العموم لاهنت يابو خالد ,, وعساك ع القوة ,,,
__________________
وش لـــك بلحيــــــة خوةٍ تمشي علــــــــى خيط رقيــــــــــق ,,,
مادام ماهـــــــي خوة تبـــــقى علـــــى مــــــر العمــــــر ,,,