اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ناس وقلبها الماس صح لساانك واعتلى شااانك كلمات رااائعه تقبل مرووري المتوااضع صح الله أبدانش ولا هنتي على حضورش الرائع تقبلي ودي ..
__________________ وعيـنـك بالجـفـا لـــو مـــا تكلّـمـنـي شـهـد قلـبـك بـمـا يخفـيـه أشـعـوره