*•اذا حاطين دعاية في التلفزيون ،،تجيك لحظة ،، تنسى انت اصلا شنو كنت قاعد تطالع !(y) =D :'(
^
^
تحس نفسك في قمة الدلاخه والغباء ههههههه ياكثر ما تصير فينا ههههه
لا هنتي بس تصدقين الله يسامحش اثبتي ان للانسان نسبه من الغباء ولا يوجد انسان يخلو من الغباء في هذا الزمن الدلخ ومرات ممكن يكون الغباء يفوق كل المعايير ,, ولك جزيل الشكر هههههههههههههههههههههههههههاااااييييي
__________________
وش لـــك بلحيــــــة خوةٍ تمشي علــــــــى خيط رقيــــــــــق ,,,
مادام ماهـــــــي خوة تبـــــقى علـــــى مــــــر العمــــــر ,,,