عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 28-09-2011, 12:59 PM
صدفة بلا ميعاد صدفة بلا ميعاد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 124


..

الله على هذه الباقة العطرة من المشاعر

نثر من الوان قوس قزح ..

جميل أختي ( شـغـب انثى )

صح احساسك وبوحك ..

تحياتي العطرة

__________________
حين " يتعمّد آلآخرين " فهمك بطريقةٍ خآطئه
لآترهق نفسك بآلتبرير !
فقط ..[ آدِر ظهرك .. وآستمتع بآلحيآة ]

رد مع اقتباس