.. الله على هذه الباقة العطرة من المشاعر نثر من الوان قوس قزح .. جميل أختي ( شـغـب انثى ) صح احساسك وبوحك .. تحياتي العطرة
__________________ حين " يتعمّد آلآخرين " فهمك بطريقةٍ خآطئه لآترهق نفسك بآلتبرير ! فقط ..[ آدِر ظهرك .. وآستمتع بآلحيآة ]