عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 25-09-2011, 10:23 PM
الصورة الرمزية شموخ شايبها
شموخ شايبها شموخ شايبها غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 924


برأيك هل هناك فرق بين الصراحة , الوقاحة و الجراءة بالحديث ؟ أرجو التوضيح .

ايي لان البعض يقول لك العيب بطريقه استحقار او طريقه فيها قله ادب ولا بعد يكون هو فيه العيب ويتفلسف..الصراحه الحلوه اهي اللي تنبني على اسلوب لبق بحيث انها لاتجرح الشخص وبالعكس اتعدل وضعه وتنبهه وهذه الصراحه اللي احبها

واشكرك عالموضوووع تقبل مروري

__________________


من كثر ماغيب زمآني / من احبآب.
صرت اتفقدني .. " عسى مابعد غبت " ؟
----مدونتــي هنـا----
(( رُحْمّـّـّـّآكـَ يّـّآرّبْ بِ ذّآكَ آلّذِي يّنْبُضْ يسّآرِيْ .♥|. ))

رد مع اقتباس