برأيك هل هناك فرق بين الصراحة , الوقاحة و الجراءة بالحديث ؟ أرجو التوضيح .
ايي لان البعض يقول لك العيب بطريقه استحقار او طريقه فيها قله ادب ولا بعد يكون هو فيه العيب ويتفلسف..الصراحه الحلوه اهي اللي تنبني على اسلوب لبق بحيث انها لاتجرح الشخص وبالعكس اتعدل وضعه وتنبهه وهذه الصراحه اللي احبها
واشكرك عالموضوووع تقبل مروري