عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 16-09-2011, 01:09 AM
حكاياغيـــم حكاياغيـــم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: Glopal private
المشاركات: 2,515






يا كثر مانسمع من الاخطاء الطبيه اللي تصير في كل مستشفى لكن انهم يحطونها بالثلاجه وهي

حيه !!

وش ذا المستشفى حسبي الله عليهم ؟؟!!

لاوالاخ اللي يقول متهاونين بحالتها عشاانها "سعوديه"
ش التفكيير هذا

هم استقبلوها من البدايه وصارت مرييضه عندهم يعني مال جنسيتها علاقه
يابو جنسيه انت

والجريمه تدل على ردى المستشفى وأطبائه ونضامه


الكويت بلد خيروقانون واللي اجرمو في حق الام وطفلها سينالون عقابهم بأذن الله


لاهنت على نقل الخبر



__________________
.

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

رد مع اقتباس