يا كثر مانسمع من الاخطاء الطبيه اللي تصير في كل مستشفى لكن انهم يحطونها بالثلاجه وهي
حيه !!
وش ذا المستشفى حسبي الله عليهم ؟؟!!
لاوالاخ اللي يقول متهاونين بحالتها عشاانها "سعوديه"
ش التفكيير هذا
هم استقبلوها من البدايه وصارت مرييضه عندهم يعني مال جنسيتها علاقه
يابو جنسيه انت
والجريمه تدل على ردى المستشفى وأطبائه ونضامه
الكويت بلد خيروقانون واللي اجرمو في حق الام وطفلها سينالون عقابهم بأذن الله
لاهنت على نقل الخبر