اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شقره
لاحول ولا قوة الا بلاه
ولا فيه فااااااااااااايده
كل يوم اخطاء طبيه
ووفيات ومشاكل
وعمك اصمخ وين المسئول
وين الناس وين الحكومه
ارواح ناس سارت لعبه بين ايدينهم
الله يعينهم على مابلاهم
وينصرهم وياخذون حقهمم
من المستشفيات البيطريه اللي عندنا
والله الواحد سار يخاف يودي اهله ولا يروح للمستوصفات والمستشفيات
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحكومه وينكم عن الموضوع اللي سارله سنتين
ياوزارة الداخليه يالتحقيقات المره في ذمتكم الي يوم الدييييييييييييين
|
حياك ابوشقره ولا هنت على المرور. لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي