عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 15-09-2011, 03:30 PM
شبل ،،، مطير شبل ،،، مطير غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 49
هل تسمح لغرورك,,,,ان يطعن قلبك




عندمآ تتراآقص آجفآنك ../على نغمآت دمعآتك !!..





هل تستطيع ..




آن تطعن قلبك بآلكتمآن ؟!،‘،‘،

آم ستفجر بركآن آلبكآء ..:
لتزيح عن قلبك.. مخلفآت رمآهآ آلبعض ..
و لم يعلمو بمآ صنعوه .. بعد [ قولهم .. آو فعلهم ] !!
..
لآ تقل : [ غ روري.. عزة نفسي ]
لن يسمحو بآن تدمع عينآي .. /و قتهآ /
تأكد آنك تطعن قلبكب
آلف خنجر ..:







فهل تسمح .. ل غرورك .. آن يطعن قلبك..؟!

ولآ تسمح بآن تدمع عينآك .. و تمحي آلكتمآن !!!؛‘؛
إبقى على وعدٍ مع آيآمك ..:
عندمآ تريد"





آلبكآء " .. إبقى لوحدك !

.. آبكي
فهل تعلم عندمآ تبكي .. تبري كثير من آهآت آلدهر .. عن
{قلبك,,,,~،،






لآ تجعل قلبك.. يشيخ بآلكتمآن .. و آنت

ب كآمل صبآك !





آبكي ..

و آحكي
..
لكن إحذر !آن تُبَكِي .. آلآخرين !
آو ..
تحزن .. بعد آلبكآء !!
.. خذ آلبكآء / استراحة لحياتك
إجع ل آلبكآء .. وقفة في حيآتك !!





../




آبكي .. و آحكي .. و آكتب مآ صنعت في حيآتك ..،




.:.

إنتهيت من آلبكآء ؟!
إذن !
إمسح دمووع ك !!
إحذر !
إيآك آن تمسحهم ب يديك !
حتى لآ يعود ذلك آلحزن .. إليك ثآنياً ..
إحذر آن [تنجس] يدآك بدموع ك !فتلك ..
آلدموع .. مليئة ب سموم آلألم ..،
../
إسحب لك |





منآديل ورقية|

إمسح بهآ دموعك !
و تخلص منهآ في آقرب سلة للمهملآت !
تخلص من تلك آلسموم [ آبدياً ~
ثم إبتسم .. و آنتعش !
و تأكد !
آن ذلك آلبكآء كآن .. إسترآحة لحيآتك !
..ليس بذل آو مهآنة آن تبكي كمآ [يدعي غرورك]~
،،





لكن إحذر :

لآ تطعن قلبك آلآهآت .. آكتبهآ ..
آو تخ لص منهآ ببكآءك





● تذكر دآئماً آن هنآك من ينظر لحيآتك ..

فلآ تيأس بعد بكآءك / بل إبتسم و آستعد
ل صبآ قلبك..‘‘
و تيقن .. آن " قلبك" آصبح طآهر ..
من سموم آلآلآم و آلمآسي ..‘ لآتطعن قلبك ب كتمآن الآهآت ..


تحيااااتي

رد مع اقتباس