الموضوع: غيمة دموعي
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 15-09-2011, 12:23 AM
اليامــــــ101ـــــي اليامــــــ101ـــــي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 14
Smile غيمة دموعي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاذي قصة صارت معي في سنه من سنين الهياط كنت متهاوش مع قبيلة من القبائل
وتواعدنا في مكان وكنت مجمع الشلة وقلت لهم يجون المكان الفلاني في الساعة الفلانية قالو تم
وكان فيهم من كنت واثق من عدم حظورهم ولما جت الساعة أنصدمت بحظور الي ما توقعت حظوره و غياب الثاني بعد أنتهاء المعركة بيوم كتبت القصيدة هاذي و كانت أول قصيدة لي
أقول فيها:

يا سحابٍ أمطرت على ربعي جميع ...... من دمع عيني يوم أتناتفني الضباع
يوم العهد قرب وما من مستطيع ...... آه يا خوة الرخوم الي تباع
وفزعة الخوي الي العهد بيني وبينه منيع ...... خوتكم سهت عيني عنها يا السباع
يالله أنك تجعل بينه وبين جحيمك سدٍ منيع ...... وجعله لأوامر والديه مطاع


وسلامتكم وأتمنا التقيم للأبيات البسيطه وسامحونا على القصور

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


التعديل الأخير تم بواسطة اليامــــــ101ـــــي ; 15-09-2011 الساعة 12:24 AM سبب آخر: العجله
رد مع اقتباس