اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـابـر جزاك الله خير ويجزاك يالعابر الف خير اسعدتني بطلتك وردك
__________________ إليّا إنشدوك النآس فـ/إحرص على الميم، . مآشفت ! مآقلت ! مآاوحيت ! مدري ~