عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 07-09-2011, 10:04 PM
خانتني الدنيا خانتني الدنيا غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: مــدري..
المشاركات: 416

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـابـر مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير

ويجزاك يالعابر الف خير
اسعدتني بطلتك وردك

__________________

إليّا إنشدوك النآس فـ/إحرص على الميم،
. مآشفت ! مآقلت ! مآاوحيت ! مدري ~

رد مع اقتباس