عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 07-09-2011, 12:52 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723






مرتني بروقن مرور الكراما
والبرق لااعطاني القفا كيف اراعيه؟؟

ومن عادتي ما انظر لسرب الحماما
حره وكل حرن بعيده مراميه

شيهان شافت طيرها فوق حاما
ترفع له البرقع ليا انتخت فيه

هذاك خلي شيخ قومن احشاما
(.....) ياعل عيني ماتبكيه

حلو اللسان اللي ذبحني هياما
وافي الخصال و عالياتن هقاويه

الله يجمّعنا بخير وسلاما
وانسى معه في تالي العمر ماضيه



رد مع اقتباس