اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغتـــــرب
يسلموووووووووووو يا الماسه
بس ماكنش ثقلتي على الرجااال شوي  <<<<يقول في خاااطره النسوان مايعجبهم العجب  
تقبلي مروري
ولاعااااااااااااااد تعودينهاااا 
|
ههههههههههههههههههههههه انا ما قلت كل الرجال الاغلبيه 
لا فيه نسوان يعجبهم الرجال الي فيه خير ويحترم المراه 
تسلم من النار مغترب
يسعدني مرورك وتعليق الطريف المنورني