اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبل ،،، مطير
الماسه
طرح قيم وتحليل منطقي وواقعي وأنا أوفقك ولكن تلك الصفات والتناقضات الشخصية والنفسية يشترك كلا الجنسييين الرجل والمرأة ،لكن ماهو الحل لمن وقع في تلك الصفات في شريك حياته
دائماً في أطروحتنا نمحص الأخطاء ونتوقف عن الحلول
|
تسلم اخوي شبل المطير علي طرحك في الموضوع
انا اوافقك علي طرحك .. لكن الصفات اكثر شي علي الرجال مو كلهم الاغلبيه ..اكثر من النساء .
تعرف طبيعة المراه تكون عاطفيه ومسالمه .. والرجل يستطيع ان يكسب زوجته بالكلام والمعامله والاحترام بالطريقته الخاصه يكسبها ,
يسعدني تواجدك في صفحتي تزيدها نورا واشراقا