اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fs. Eng
فقط ابناء قبيلة العجمان؟
وكل هالمناصب تبيها بس للعجمان؟ يعطيك العافية والله
اعتقد اننا في دولة مدنية !
|
السلام عليكم
تقبل الله طاعتكم
وعيدكم مبارك
اخي الكريم نعم نحن في دوله مدنيه بلاسم فقط
ولكن بلواقع لسني في دوله مدنيه
تبيها من القبايل او العوايل او التكتلات الاسلاميه وغيرها كلن يضبط صاحبه
ومن الي طلع ووصل الاعضاء هم ابناء القبيله من كان يجلس مع
ناس عاديين بلمجتمع خليناه يجلس مع كبار البلد من وزير ورئيس مجلس الوزراء
وغيرهم
نعم فيه تقصير من الاعضاء والكمال لله سبحانه
ونحن نعاتبهم فقط في الوقت الحالي لكن المحاسبه اذا بينزلون مره ثانيه
اخوي فيصل
انت قلت فيه تقصير من الاعضاء
من نواحي كثيره
لكن ليش مافي تقصير من ابناء القبيله نفسهم الي مو عارفين يختارون وظائفهم
وكلهم تلقاهم مقدمين في مكان واحد
مو معقوله تبي كل ابناء العجمان ضباط وكلهم في الفتوى والتشريع
ترا فيه اماكن وااجد حلوه ورواتبها طيبه بس للاسف ابناء القبيله غافلين عنها
واتمني من العجمان واعضاء العجمان ان كلن يقدر الثاني النائب ماعنده عصى سحريه
ولي بيه يسويه
وهم ابناء العجمان مالهم ذنب كل مايروح لعضو ماينفعه اذا ماتقدر تنفعه في طلبه الي يبيه حاول تعطيه اكثر من خيار اذا في امكانك انك تنفعه فيه والعضو لازم عنده في كل مجال بديل
مثل يبي ضباط داخليه وماتقدر تدخله في الداخليه حاول بلجيش او الحرس
واذا ماتقدر تسفره ع احساب الصحه حاول في اي جها اخره
واذا ماقدرت تدخله في الفتوى والتشريع حاول في اي مكان مقارب له
ولازم عندك يالعضو بدايل اخرا
واذا ماعندك بدايل ولا تقدر علي الي كتبته
ارقد عند اهلك يالعضو والله يخلف علينا
ومشكور اخوي فيصل ع الموضوع