عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 01-09-2011, 02:21 PM
الصورة الرمزية شموخ شايبها
شموخ شايبها شموخ شايبها غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 924

رقيت بك للعز واثرك تبي الذل
قلبك بليد ما يقدر هوايه
تبي اتسلا بي على الكيف لا ول
العمر ماخذ بالتجارب كفايه

صح لسان قايلها ولا هنت اخوي على هالقصيده الحلوه
تقبل مروري

__________________


من كثر ماغيب زمآني / من احبآب.
صرت اتفقدني .. " عسى مابعد غبت " ؟
----مدونتــي هنـا----
(( رُحْمّـّـّـّآكـَ يّـّآرّبْ بِ ذّآكَ آلّذِي يّنْبُضْ يسّآرِيْ .♥|. ))

رد مع اقتباس