رقيت بك للعز واثرك تبي الذل قلبك بليد ما يقدر هوايه تبي اتسلا بي على الكيف لا ول العمر ماخذ بالتجارب كفايه صح لسان قايلها ولا هنت اخوي على هالقصيده الحلوه تقبل مروري
__________________ من كثر ماغيب زمآني / من احبآب. صرت اتفقدني .. " عسى مابعد غبت " ؟ ----مدونتــي هنـا---- (( رُحْمّـّـّـّآكـَ يّـّآرّبْ بِ ذّآكَ آلّذِي يّنْبُضْ يسّآرِيْ .♥|. ))