عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 01-09-2011, 12:08 PM
الصورة الرمزية شموخ شايبها
شموخ شايبها شموخ شايبها غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 924

اولا عيدكم مبارك
ثاني شي تسلم ايدك يا بو شقرا على هالطرح الحلو ويسعدني اكون اول وحده ترد..
فعلا الشكوى لغير الله مذله بس ترى مهما كان فيه اشياء لابد ان صديق لك يسمعها تشكي له وتفضف وترى الدنيا الحمد لله عاد فيها ناس طيبين مثلي <<يعنني
بصراحه يعطيك العافيه وتقبل مروري ..

__________________


من كثر ماغيب زمآني / من احبآب.
صرت اتفقدني .. " عسى مابعد غبت " ؟
----مدونتــي هنـا----
(( رُحْمّـّـّـّآكـَ يّـّآرّبْ بِ ذّآكَ آلّذِي يّنْبُضْ يسّآرِيْ .♥|. ))

رد مع اقتباس