اولا عيدكم مبارك
ثاني شي تسلم ايدك يا بو شقرا على هالطرح الحلو ويسعدني اكون اول وحده ترد..
فعلا الشكوى لغير الله مذله بس ترى مهما كان فيه اشياء لابد ان صديق لك يسمعها تشكي له وتفضف وترى الدنيا الحمد لله عاد فيها ناس طيبين مثلي <<يعنني
بصراحه يعطيك العافيه وتقبل مروري ..