عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 01-09-2011, 06:11 AM
تقريبا شايب تقريبا شايب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 451

اقتباس:
وللأسف لم تكن هناك اي خدمات او مواقف تذكر للنواب الاربعه مع ابناء القبيله

لاحول ولاقوة الا بالله
الي الآن لم ننضج بعد كل هذة السنوات من التعاطي والممارسة السياسيه

__________________
توقيع مخالف

رد مع اقتباس