عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 28-08-2011, 11:58 PM
فيصل بن حجرف فيصل بن حجرف غير متواجد حالياً
 مؤسس الشبكة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 16,884
اين نواب العجمان من التوظيف؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاحظنا كلنا اسماء المقبولين الجدد في عدد من الوزرات والهيئات
مثل الداخلية والخارجيه والفتوى والتشريع
وللأسف اعداد ابناء العجمان المقبولين قليل جدً
بل ان دفعة وزارة الخارجيه مافيها الا عجمي واحد فقط
وجامعيين الداخليه عددهم قليل جداً ايضاً
وحتى في البترول التعيينات الاخيره عدد ابناء القبيله من اقل الاعداد

هناك خلل من نوابنا الافاضل للأسف وهناك تذمر كبير من ابناء القبيله بهذا الخصوص.
تتوقعون الخلل فينا ولا في النواب الاربعه ؟

__________________

تموت الأسود في الغابات جوعاً= ولحم الضأن تأكله الكلاب
وعبد قد ينام على حريـرٍ=وذو نسبٍ مفارشه التراب

رد مع اقتباس