السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاحظنا كلنا اسماء المقبولين الجدد في عدد من الوزرات والهيئات
مثل الداخلية والخارجيه والفتوى والتشريع
وللأسف اعداد ابناء العجمان المقبولين قليل جدً
بل ان دفعة وزارة الخارجيه مافيها الا عجمي واحد فقط
وجامعيين الداخليه عددهم قليل جداً ايضاً
وحتى في البترول التعيينات الاخيره عدد ابناء القبيله من اقل الاعداد
هناك خلل من نوابنا الافاضل للأسف وهناك تذمر كبير من ابناء القبيله بهذا الخصوص.
تتوقعون الخلل فينا ولا في النواب الاربعه ؟