عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 27-08-2011, 09:47 AM
اهداب...ذبااااحه... اهداب...ذبااااحه... غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: اسكن في قلب محبوبي
المشاركات: 274

رووووووووووووعه الصور وخاصه البنات يجننن

لاهنت يابو خالد الله يعطيك العافيه

__________________
والله لو في بنكي رصيد وملاين ......اني لحرقها لجل مضنون عيني

لخان ولا شهربي في الدواوين......يستاهل التضحيه والوفاء مني




<< اي والله في ذمتي >>

رد مع اقتباس