عرض مشاركة واحدة
  #662  
قديم 22-08-2011, 07:08 AM
حكاياغيـــم حكاياغيـــم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: Glopal private
المشاركات: 2,515



خلني بيـن قلبـك وبيـن نحـف أضلعـك
............. يمكن إن شافني قلبـك .. يـدور عـذر .

كنـك الرجـم .. وإيدينـي تبـي تطلعـك
............. وآتمايل وأصيـر .. معلـق ٍ فـي حجـر

لا وصلت لغـلاك .. ولا قـدرت أجمعـك
............. ولا بقى بيـن هالثنتيـن .. غيـر الصبـر

يا كبر قـدرك بقلبـي .. ويـا مسرعـك !
............. لا تمشيت مـع دمـي .. وأشوفـك تمـر


__________________
.

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

رد مع اقتباس