الموضوع: أقرأ وقل أمين
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 20-08-2011, 08:34 AM
أفتخر أني عجمية أفتخر أني عجمية غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 492
Red face أقرأ وقل أمين

بسم الله الرحمن الرحيم


إقرأ وقل آميـــــن
إن شاء الله أبواب الجنة
السبعه تفتح لك
وقلوب الناس ترتاح لك
وكل حسنة تتضاعف لك
وكل خير في الدنيا يوهب لك
وكل نعيم في الجنة يعطى لك
وفي كل خطوة الملائكه تدعولك
وفي كل ساعة الله يغفرلك
هذه أمنيةمني لك

__________________
يالشعر ربي يرحمك ويبيحك ..
من بعد ابن حثلين والقسامي .!

رد مع اقتباس