اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو العذاريب
قناعات البنات قدها ابرك من بعض الرياجيل ومشكله الكره اللي يعمي عيون البعض على الاقل نائب الصراخ والسجن مافشلنا بموقف ولاباعنا بموقف كل مواقفه مشرفه ومجمله مهوب نفس غيره يقسم ويلحس قسمه ويطقنا بالطوفه ولايحترم قناعاتنا هاذي النوعيه تصلح للبعض يطقه بالطوفه ويجونه يجرون 
مااقول الا عسى الله يزينها دام عندنا مثل هالنوعيه اللي الكره معمي قلبها والمصيبه على قولته شيبي يصوله البطل اللي يصارخ هل صار ذنب للحكومه هل راح يلهث ورا الدينار وتفتحله كل المعاملات ولارافعن راسه وايده نظيفه اللي على قولة البعض بطل هو اللي يهايط ويقسم بالاستجواب ولاجات الصادقه حتى مايقدر يستجوب فراش الحكومه وبندوات الانتخابات صايرلي بطل ويوم نجح صار سايلنت واكبر دليل خلهم يحضرون تجمعات او ندوات شبابيه بتشوف منهو اللي بينطرد ومنهو اللي ترحب فيه الناس ونفس الوقت المناسبات ناسن حذفو وردها وطردوها وناس رحبو فيهم من كل قلبهم اعرفو الفرق 
|
حلو العذاريب كانك صادق ان البنات ابرك من بعض الرياجيل خل اعضاء الصياح والبطولات الوهميه يدخلونهم الفرعي . ولا تبون البنات تبع لكم في الرئيسي والفرعي مالها راي فقط تصوت لمخرجات الرجال . لكن عندي سؤال سئلته قبل واسئله هالحين وما لقيت رد واتحداك انت ان تذكرلي انجازات نواب الصياح ونواب النيابه . اذكر كل انجاز فعلي وتاريخه .
يا اخي شبعنا صياح نسمع طحن ولا نري طحين . يا اخي شبعنا ضحك علي الذقون والبطولات المفبركه . ذبحتونا بنواب الاستجوابات اللي دمروا البلد بالمنافخ الفاضي .
ولا تقول المعاملات كلها ماشيه لابطالك الوهميين علاج وضباط وبكل مكان واخوانهم امظبطينهم وبكل مكان تمشي معاملاتهم . يا اخي ترا حنا ابناء القبيله ما جينا من جزر الواق واق تضحك علينا بكلمتين . علا قولة المثل كلنا عيال اقريه .
اما التجمعات الصبيانيه المراهقه هي سقوط سياسي لكل نائب يشترك فيها . عندك قاعة برلمان تعطيك كل الحريه لتقول ما تشاء وتحرك كل ادواتك الدستوريه متي شئت . وبعد ذالك تتجه للشارع . هذا ان دل انما يدل علي الضعف وعدم وجود الحجه الكافيه لوقوف زملائك النواب معك فتتجه للشارع لمداعبة المشاعر .