عرض مشاركة واحدة
  #28  
قديم 07-08-2011, 01:57 AM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130


اي بطــــــــــــــــــــــــل ورجل وانا احــــــــــــــــــــترمه كثـــــــــــــــــــــــير

لأنه فعلا يستحق الاحترام

....



واحنا قاعدين نعبر عن راينااا
مالا داعي تتكلم على الرجال بهل الطريقه


انا عبرت عن راايي
خلاص


ولو سمحت لا تــــــــــــــــسيء لاي شخص مهما كان



شكـــــــــــــــــــــرا

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل