اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوم العجمي
يــــــــــــــــــــــــصير خير وقتهااا
لكن اتمـــــــــــــــــــــــنى وبشدة نزول
الدكتور (( عبــــــــــــــــــــــــــــيد الوسمــــــــــــــــــــــــــي))
هذا الرجـــــــــــــــــل العظيم
اطيب تحياتي
|
في العجمان الكثير من العضماء والرجال اللي تستاهل