عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 05-08-2011, 04:01 AM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130

يــــــــــــــــــــــــصير خير وقتهااا

لكن اتمـــــــــــــــــــــــنى وبشدة نزول

الدكتور (( عبــــــــــــــــــــــــــــيد الوسمــــــــــــــــــــــــــي))


هذا الرجـــــــــــــــــل العظيم


اطيب تحياتي

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل