يــــــــــــــــــــــــصير خير وقتهااا لكن اتمـــــــــــــــــــــــنى وبشدة نزول الدكتور (( عبــــــــــــــــــــــــــــيد الوسمــــــــــــــــــــــــــي)) هذا الرجـــــــــــــــــل العظيم اطيب تحياتي
__________________ يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه ضاقت عليه الدار والهم حامل ماعاد به لحية عتاب ومشاريه ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل