الموضوع: قروب .. الربايع
عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 22-07-2011, 06:09 PM
خالد الجبرين خالد الجبرين غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 213

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيله مشاهدة المشاركة




مشكور على الرد
اختى الكريمة الأصيلة
ماهذا الا " حلقة " من مسلسل الهجوم على الرجل
وتصويره بانه مقصر وانه بنفس درجة " التسيب والاهمال " التى تعاني منها أغلب النساء .
ولكن , هذا هجوم مضاد " فاشل " سيكلفكن " الكثير من الإصابات " بين قتيل وجريح .
اشكر تواجدك اختي الكريمة
دمت بود

__________________

ان لكل شخص وجهة نظر وتكون قابله للخطأ اوالصواب وانا عن نفسى سأقول وجهة نظرى وسأدافع عنها مهما كانت .
" خالد الجبرين "

رد مع اقتباس