اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيله
|
اختى الكريمة الأصيلة
ماهذا الا " حلقة " من مسلسل الهجوم على الرجل
وتصويره بانه مقصر وانه بنفس درجة " التسيب والاهمال " التى تعاني منها أغلب النساء .
ولكن , هذا هجوم مضاد " فاشل " سيكلفكن " الكثير من الإصابات " بين قتيل وجريح .
اشكر تواجدك اختي الكريمة
دمت بود